الرئيسية ............ رياضة ............ حوادث ............ مقالات........... إتصل بنا

  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter

الأرشيف الرياضي

الخميس، 9 ديسمبر 2010

الحضرى يهدد بالاعتزال إذا لم يوافق الزمالك على بيعه


عصام الحضرى

اعتبر عصام الحضرى، حارس الزمالك الدولى، أن مطالبة مسئولى ناديه بالحصول على مليون دولار نظير إعارته لمدة موسم لنادى المريخ السودانى أو مليونى دولار فى حالة بيعه النهائى، أمر مبالغ فيه بشكل كبير، مضيفا أنه يرغب فى إحداث إدارة الزمالك بعض المرونة فى المفاوضات الجارية مع النادى السودانى، لاسيما وأن الزمالك لم يدفع فيه المبلغ الذى يسعى للحصول عليه مقابل التفريط فيه.

كانت إدارة الزمالك قد اجتمعت مساء الخميس مع عضو مجلس إدارة نادى المريخ السودانى عادل أبو جريشة، للتفاوض حول بيع الحضرى، وطلبوا الحصول على مليون دولار نظير إعارته مدة موسم واحد، ومضاعفة المبلغ حال البيع النهائى، فيما طالب المندوب السودانى مهلة للرد على طلبات الزمالك لحين استطلاع رأى باقى أعضاء مجلس إدارة النادى الذى سيعقد اجتماعا خلال ساعات للنظر فى طلبات الزمالك.

يذكر أن الحضرى انضم للزمالك قادما من الإسماعيلى مع مطلع الموسم الحالى مقابل مليونى ونصف المليون جنيه حصل عليها الدراويش، فضلا عن حصوله على مستحقات شخصية بلغت 425 ألف جنيه فقط كدفعة أولى من عقده.

فى سياق حديثه لقناة مودرن كورة، جدد الحضرى تأكيداته بعدم الاستمرار مع الزمالك، متمنيا الموافقة على رحيله للنادى السودانى، بعدما أصبح غير قادر على اللعب بالدورى المصرى لصعوبة الأجواء داخله، بحسب وصفه.
اختتم الحارس الدولى تصريحاته بالإشارة إلى إمكانية اعتزاله ممارسة كرة القدم، إذا ما لم يوافق على انتقاله للمريخ السودانى. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

الزوار

حقوق الطبع والنشر محفوظة. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Copyright 2010 رياضة الحرية نت - All Rights Reserved.
Designed by Web2feel.com | Bloggerized by Lasantha - Premiumbloggertemplates.com | Affordable HTML Templates from Herotemplates.com.